الاثنين، 17 ديسمبر 2012

ثمرة جهدنا


بادئ ذي بدء أزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لي ولإخواني وزملائي وأصدقائي ورفقاء دربي الخريجين من كلية العلوم الإدارية  دفعة ( المال والأعمال ) بتخصصاتها الثلاث : تجارة دوليه , محاسبه , إدارة أعمال .. بمناسبة هذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعاً والذي يُعتبر ثمرة جهودنا خلال السنوات الأربع التي قضيناها بالجد والصبر والعمل من أجل تطلعات وأحلام كانت تسبح في مخيلة كل واحد منا فرسمنا لها الطريق الذي طالما تمنيناه .. واشتهاه كل خريج.
أربع سنوات عشناها معاً بمناسباتها المُفرحة والمُحزنة ومواقفها التي لن تُمحى من مخيلاتنا .. بالذكرى الطيبة والإبتسامة الصادقة.
أحبتي لقد وُجد هذا اليوم من أجل أن نحتفل مع من يهتم بنا وبأحلامنا التي بدأت تظهر أمامنا بنظرة تفائل للخروج إلى ميادين الحياة العملية التي لا يبرُز فيها سوى الأفضل والأجدر من أجل بناء وطننا الحبيب الذي أثقلته الأزمات المتتالية .. وكلي ثقة بأن دفعتنا بإذن الله لها نصيب للمساهمة في الحفاظ علية والرُقي به للأفضل لما لمسته من تواجد كثيف ومميز للكوادر المشحونة بالمثابرة والصدق والشهامة والولاء المطلق لمن وهبنا الحياة واصطفانا بدينة وحب نبيه علية أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
يقيناً أنه مع مرور الأعوام والفصول الدراسية تعاقبت علينا الكثير من الهامات العلمية والأكاديمية الشامخة التي أُحب أن أُقدم لها الشكر والتقدير نيابة عن الدفعة لما قدموه وبذلوه من أجل إيصالنا لما نحن علية الآن والاحتفال بما أنجزناه.
أخيراً .. أكتب هذه الكلمات وكلي ألم بأننا لن نلتقي كما كُنا في رحاب الجامعة .. لكن هذه هي الحياة .. مليئة بالمفاجئات الجميلة التي جمعتنا معاً وباللحظات الكئيبة التي ستُبعدنا عن بعض .. لكننا مع ذلك لن نيئس فسنتواصل أينما كُنا بشتى الوسائل وأقلها الدُعاء في ظهر الغيب والذكرى الطيبة.
دمتم وأدآم الله سعادتكم وافراحكم وأنار تطلعاتكم وحقق أمانيكم.